ورود الفـــــــــــــرات
هلا بك اخى اختى فى منتدى ورود الفـــــــــــــرات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه


منتدى ورود الفرات للتسلية والتعارف والدردشة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هيفاء وهبى,ملكة الاغراء هيفاء وهبى على البحر new

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

دولتك :
مزاجك :
برجك : الاسد

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبى,ملكة الاغراء هيفاء وهبى على البحر new   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 12:52 am

معلومات عن هيفاء وهبى
هيفاء وهبي (10 مارس 1976 - )، فنانة استعراضية لبنانية. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة "فيديو كليب". حازت هيفاء وهبي على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول People's Magazine.[1]
أطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و "فراشة الوادي" و "مارلين منرو الشرق" و تعتبر هيفاء وهبي ظاهرة فنية أثارت الكثير من الجدل والصخب حول مفهوم تقاليد الغناء العربي.[من صاحب هذا الرأي؟]


حياتها

ولدت هيفاء وهبي عام 1976[2][3] لأسرة مسلمة من الجنوب اللبناني، لأب لبناني وأم مصرية.[4] نشأت في العاصمة بيروت. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998. فازت بمسابقة جمال لبنانية هي ملكة جمال الجنوب وسحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.[4] كانت هيفاء وهبي منذ وقت مبكر متحمسة لموسيقى الجاز وريذم أند بلوز[بحاجة لمصدر]، علاوة على ذلك عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشر من عمرها.[1][4]. كما إنها كانت فتاة إعلان ومثلت في إعلان "معكرونة دانة" بجزئيه الأول والثاني على شاشة التلفزيون العربي السوري في أواسط التسعينيات.
في 24 أبريل 2009 تزوجت هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.




أعمالها الموسيقية

قامت هيفاء وهبي بالعمل كموديل فيديو كليب في أغنية "ارضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف في أول ظهور لها. أثارت أغنيتها "بوس الواوا" جدلا واسعا حيث انها كانت اغنية استعراضية اغرائية و نالت شهرة كبيرة قلدت هيفاء وهبي في مشهد كوميدي في فيلم مرجان أحمد مرجان من بطولة عادل إمام.
صورت عددا من أغانيها على نمط فيديو كليب. شاركت المغني الجمايكي الشهير Shaggy في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.
نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضيه و قد قامت بإحياء حفل في سلطنة عمان مسقط حضره 200000 شخص خصيصا لرؤيتها.
أحيت أيضاً عدة حفلات في تونس والجزائر والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. رفضت حضور زفاف الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال لوجود 6 من الفنانات البديلات[بحاجة لمصدر].
انتقادات ومنع

أقامت هيفاء حفلة في البحرين في العاصمة المنامة في 1 مايو 2008 وكانت هذه الحفلة قد هوجمت من قبل جمعيات بحرينية ولقيت معارضة من أعضاء في مجلس النواب البحريني حيث وقع عدد من النواب عريضة تطالب حكومة بلادهم بمنع إقامة الحفل لأنها على حد تعبيرهم "ستكون مثيرة للغريزة الجنسية" وهو ما لم يتم خاصة بعد تعهد الشركة المنظمة للحفل - شركة كونيسيرتو الدولية - أن هيفاء ستكون "محتشمة" في الحفل وأن الحفل سيخصص "للعائلات فقط".ومؤخرا قد منعت من دخول الشارقة [1][5][6][7]
كما قام نقيب الفنانين السوريين الأسبق صباح عبيد بمنعها ضمن مجموعة من المغنيات العربيات من الغناء في سوريا بحجة أنهن مغنيات يقدمن عرياً.
هيفاء وهبي لها فيلم واحد بعنوان دكان شحاتة والذى أخرجه المخرج خالد يوسف وأشاد الجماهير بطريقة أداءها فى الفيلم[بحاجة لمصدر].

_________________
توقيعي

...........................







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://woroud.amuntada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبى,ملكة الاغراء هيفاء وهبى على البحر new   الخميس سبتمبر 19, 2013 7:08 pm

:vfml:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء وهبى,ملكة الاغراء هيفاء وهبى على البحر new
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود الفـــــــــــــرات  :: المغنيين والفنانين والابراج :: اخبــار الفــنانين-
انتقل الى: