ورود الفـــــــــــــرات
هلا بك اخى اختى فى منتدى ورود الفـــــــــــــرات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه


منتدى ورود الفرات للتسلية والتعارف والدردشة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ننصحك بشراء سيارة كابتيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

دولتك :
مزاجك :
برجك : الاسد

مُساهمةموضوع: ننصحك بشراء سيارة كابتيفا    السبت سبتمبر 14, 2013 9:17 pm



موديل 2013 الجديد من شيفروليه كابتيفا Chevrolet Captiva يظهر بتصميم جديد لمقدمة السيارة بالإضافى للعديد من التحسينات في كل من المقصورة والمحرك وناقل الحركة. هذه السيارة الـSUV تجمع ما بين تصميم سيارة رياضية أصيلة وبين سيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي المستمر عند الحاجة.

لطالما كانت شيفروليه كابتيفيا مشهورة بتجهيزاتها الخارجية، ولعل الموديل الجديد أفضل وأفضل. بعض الميزات الجديدة ستلحظها عند النظر إلى السيارة من الجهة الأمامية، تشمل غطاء محرك السيارة الذي تم إعادة تصميمه بالكامل، والشبكة الأمامية الجديدة، ومرايا جانبية ذات إشارات التفاف مدمجة. في الأجنحة الأمامية نجد جيوب جمع الهواء أصبحت الآن دائرية من اجل اضفاء طابع السيارة الرياضية أكثر على الـ كابتيفا.

بالحديث عن مجموعة المحركات، فيمكنك الاختيار بين محركين بنزين سعة 2.4 لتر أو 3 لتر. تدمج هذه المحركات بين وفرة من التكنولوجيات المتقدمة من أجل أن توفر التوازن الأمثل بين التوفير في استهلاك الوقود والأداء الممتاز. قرر مصنعوا هذه السيارة تقديم محرك بنزين سداسي الاسطوانات على شكل حرف V ذو سعة 3 لتر وقوة 264  حصان مع تقنية التوقيت المتفاوت للصمامات والحقن الموجه للوقود، وهذا ما جعل من الشيفروله كابتيفا 2013 واحدة من أقوة السيارات الـSUV المدمجة في السوق.

وبالحديث عن السيارة من الداخل، فموديل 2013 من شيفروليه كابتيفا يشمل على منفذ صوت و USB و بلوتوث. الاستمتاع بالصوت أصبح أفضل بفضل التحسينات التي طرئت على الهندسة الصوتية والتي عملت على خفض صوت كل من الطريق، والرياح، والمحرك. شيفروليه كابتيفا الجديدة مثاليه لهؤلاء الذين يبحثون لسيارة قوية وفي نفس الوقت SUV والتي يمكنها حمل حتى سبع ركاب.

بعض المنافسين لهذه السيارة في نفس الفئة هم الهيونداي سانتا Hyundai Santa Fe، والكيا سورينتو Kia Sorento، والنسيان X-Trail .


_________________
توقيعي

...........................







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://woroud.amuntada.com
 
ننصحك بشراء سيارة كابتيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود الفـــــــــــــرات  :: السيــارات ووســائل النــقل-
انتقل الى: