ورود الفـــــــــــــرات
هلا بك اخى اختى فى منتدى ورود الفـــــــــــــرات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه


منتدى ورود الفرات للتسلية والتعارف والدردشة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية حينما ينتقم الحب الفصل الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الورد
المدير العام
المدير العام
avatar

دولتك :
مزاجك :
برجك : الاسد

مُساهمةموضوع: رواية حينما ينتقم الحب الفصل الرابع    الأحد سبتمبر 15, 2013 4:20 am

الفصل الرابع

تاخرتا جداااااا

تتجه مسرعة وهي تلتفتالي اختها

مرام :يلا عاد تاخرنا

في نفس اللحظة كانهو يهم بالدخول الي المنزل

ما ان التفتت حتى صدمت في شيئ صلب

رفعت راسها لتجد نفسها بين احضانه

دفعته بسرعة من صدره

تلاقت نظراتهما

مشعل :السلام عليكم

مرام بحلق جاف :وعلي.كم السلام

لحظة صمت
صمت
ولا شيئ يتجرء ليقطعه

الا تلك الانفاس

اللاهثة منها

ودقات قلبا فزع

آآآه.. لو يعلم

كم من الحرائق بداخلي أشعلت

لأقتل طيفا كان طيفه

فليتسلل لقلبي يبصر الغابات السود.؛ وبقايا الآه

وشظايا أملي

وما فعلت بي طقوس النار

..!

وحطام البراويز

وعدة صور لرجل


أضحى بلا وجه


بلا ملامح

دون عنوان

اخ ليس اخ

..!

زوج هو اخ

..!

اخ ام زوج

..!

ألوان مخنوقة وساعة جمدت ثلث العمر

أما أحلامي نصفها صريع

والآخر منها جريح


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
غير مقروء 18-08-2013, 01:52 PM
صورة اسطورة ! الرمزية
اسطورة ! اسطورة ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

لا أمل بالشفاء

لا امل بان اكمل تنسيق تلك

الصورة

المفككة

لك

لشخصك

المبهوم ..!


مشعل :مافي الحمد لله على سلامتك ؟

قطع عليهما صرخة من الخلف

امل بصراخ :مشــــــــــــــــــــــــعل

رفع نظراته الي الدرج اين تتواجد وابتسم لها


تركض وهي ترفععبائتها حتى استقرت بين احضانه


مشعل :بشويش يا الخبل هههههههه

امل :هلا وغلا الحمد لله على سلامتك متى وصلت وليش ما خبرتنا بوقتوصولك

مشعل :هههه انت للحين مربوشة ... الحين وصلت وما خبرتكمهذه اسألي


ابو مشعل لاني خبرته اني اليوم راح اوصل


امل :يعني عزوزي عنده خبر وما خبرني

تعال ادخل ليش واقف عند الباب

اخذت بيده تسحبه خلفها

اما هو فتعلقت عيناه بالسواد الذي خلفه

امل :مرمر تعالي خلينا اليوم بالبيت والله اني مشتاقة لمشعل حيييل

مرام:انا عندي محاضرات مهمة


مشعل :اموووولة لا تتحججي فيني روحي مدرستك انا لاحق علي

امل :ممم لازم يعني

مشعل :ههههه ايه لازم يلا تاخرتم

مرام :انا بالسيارة

وخرجت

امل :اوووف ياكرهي لهالمدرسة

بينما هي تغادر تكلمت بابتسامة

امل :راجعة لك بس اروح اغث لي كم مدرّسة وارجع هههههه

مشعل :ههههه الله يعينهم عليك

خرجت امل اما هو فصعد للاعلى حيث والدته


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

ما ان راته حتى اسرعت اليه وهي تضمه

ام مشعل :هلا والله بقلبي هلا بالغالي الحمد لله علىسلامتك عش من شافك عساني ما انحرم من زولك

مشعل :هلا بيك يمه عاشتايامك كيفك وكيف احوالك مشتاقلكولحضنك ولريحتك يالغالية

اخذ يدها بين كفيه وقبلها بود

ام مشعل :والله انا الي الشوق الك ذبحني


مشعل :بعيد الشر عنك نفداك يالغالية


ام مشعل تسلم روحك يا نظر عيني

ابتسم لها ثم

اخذ يلتفت باحثا

مشعل :وينه ابوي ؟

ام مشعل :اليوم عنده شغل كثير وراح له من بعد صلاة الفجر

مشعل:اها عساه بس ما يتأخر مشتاق له

ام مشعل :لا باذن الله ما هو متاخر انت بس روح استريح

اكيد انك تعبان

مشعل :اي والله هلكان اروح اريح ما نمت من امس

ام مشعل :غرفتك جاهزة

قبل جبينها واتجه الى غرفته وهو يقول

مشعل: حقايبي تحت شوفي من يوصلهم غرفتي

ما ان دخل الغرفة حتى القى بنفسه على فراشه

وهو يفكر في ردة فعل مرام حين راته

ابتسم ابتسامةجانبية

مشعل :والله انك موطايقتني مثل ما انا موطايقك او اكثر يعني اكيد راح تفركش هالزيجة الي كلها غلط

بس ماشاء الله كبرانا وطولنا صار واضح مدرى عاد تغير شكلها او مثل ما انا خابرها

يلا لما ترجع اكيد راح اشوفها
\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه
\
\
دخلت الى المطبخ بهدوء

حنين :صباح الخير يمه

التفت اليها بود ومسحت يديها من اثر صابون الجلي
ام مصعب :صباحالنور والبنور والاشطة
اقتربت منها ولثمت جبينها
حنين :كيف حالك اليوم
ام مصعب:بخير يابنتى مدام اني شفتك نزلتي وودعتى اودتكوالسجن الي كنت فيه
حنين :لا سجن ولا اشئ بس كنت تعبانة شوي واول
ما تحسنت نزلت على طول
ام مصعب :احطلك فطار دا نتي ما اكلتيش من امبارح
حنين بابتسامة كلفتها الكثير من الجهد :لا ارتاحي يالغالية
انا راح احضره بنفسي و انا الى راح اسوي الغدا اليوم



الرد باقتباس



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

ام مصعب:هههه كمان ..والله اشتقنا لطبيخك يبت يا حنين

يا ريتني بنت في بيت ابوها و لا هالزيجة الي بغت تكسرني يمهقالتها في سرها وهي تتقدم نحو الثلاجة

لاخذ البيض

بعد مدة وهما جالستان على طاولة المطبخ

ام مصعب :مصعب كان عايز يكلمك

حنين:وانا بعد عايزة اتكلم معاه

ام مصعب:يابنتى افتحي البك واولي ايه الي حصل بينك وبينزوجك

حنين:يمه انا ويوسف افكارنا مختلفة ولا يمكن نكمل مع بعض انا راح اتعب وهو كمان مش راح نكون سعداء

عشان كذا انا راح اطلب الطلاق

ضربت على صدرها وعلامات الدهشة على وجهها

ام مصعب :يالهوي طلاق انت تجننتي الناس حتاكل وشنا

وابوك ..تفتكري انو حيسكتلك دا حيعمل عمايل

حنين :يمه هو عمل الى فيراسه

وتمم زواجي وباعني ليوسف واخذ الثمن

ولكذا وكثر خيره انا حرة في حياتي

بصوته الخشن القاسي

ابو مصعب:لا يابنت فوزية انت مش حرة

انا للحين تاركك على راحتك وما تدخلت لان يوسف طلبني مااجبرك على شئ وانه كم يوم وتعاودي لبيتك

بس انك تسوين شيئ من راسك فهذا الى ماراح اسكت عليه

حنين تقف وهي تركز نظرها على وجهه:يبه انا ويوسف عمرنا ما اتفقنا

ابو مصعب :وعنكم ما تفقتم

اقول يابنت فوزية هي كلمة وما راح اثنيها

انا تاركك هنا لان يوسف طلب مني

واول ما يقولي انه يبغاك تعاودي انا بنفسي راح اخذكلبيتك

انا مو ناقصني مصاريف

ولولا انه ارسلي مصروفك ترى ما كنت راح اخليك يوم واحد

حنين بدهشة اجلستها اول كرسي امامها /ارسلك فلوس عشانتظل بنتك عندك ليش يبه ليش ترخسنى
ليه ليش تسوي فيني كذا حرام عليك
ابو مصعب :حرمت عليك عشتك يا قليلة الحيا كذا ترادين على ابوك
حنين:السموحة يبه بس تكفى انا ما ابغى ارد له و..و راحاشتغل وما راح اكلفك ريال الا راحاعطيك بعد
ابو مصعب يرفع يده :لايكثر انا قلت اخر الي عندي
والتفت الى زوجته
اقول يا مره تعالي فوق ابغاك
ام مصعب :عايز مني ايه الي اعرفو انك عريس ليه تارك عروستك لوحدها
ابو مصعب:اشوف طلعلك لسان ويبغاله قص
واقترب منها والشر يتطاير من عينيه
تراجعت الى الوراء



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18



الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

حنين وهي تقف بينهما :تكفى يبه

نظر الى ابنته وابتسم بعد ان لمعت عينيها

ادرك انه امام مدللته

ابتسم يحاول اخماد غضبه

واكمل


ما راح اسويلها اشي

وانا فوق خمس دقائق وتكون قدامي او ورب البيت ما تمسينالا بمصر فاهمة

وخرج تاركا وراءه انثى خائفة

واخرى لم يزدها الا نثر الملح على جروحها

اقتربت من امها وضمتها واخذت تبكي بصمت

ام مصعب :خلاص يابنتى يكفيك دموع انا تعودت على ابوك لمايكون مزاجه معكرمش جديدة يعني اما عن

كلامه عنك فملوش كلام عليك ولا هو الي بيصرف

على البيت مصعب هو الى حامل الحمل كلو وانت لما يرجعاتكلمي معاه بس و ربنا يابنتى بلاش فكرة


الطلاق دلوقتي

انا طلعالو احسن مايركبوه مية عفريت زيادة عن الى فيهخلقة

ما ان غادرتها والدتها

خحتى القت بجسدها جالسة على المقعد الخشبي في المطبخ

وهي تحس بان كرامتها كل مرة تهدر بسبب جشع والدها

كم كرهت تصرف والدها وكم كرهت تصرف زوجها

لماذا يريد ان يظهر امام الكل انه الحمل الوديع بينما هومعها ذلك الذئب الماكر

خرجت منها تنهيدة مسموعة

ووضعت راسها على الطاولة بين ذراعيها تبكي بصمت

حنين : ليش يبه ليش لازم تفكرني ان يوسف اشتراني ليش ديما تحسسني اني ولا شئ لــــ،ـ,ـ,ـ,ـيش

..ليش

شهقة روح

ارتجاف دمع
اختناق
وبعض سخط
حانقة ربما
تيه..؛ أحيانا
ذوبان
تلاشي
انكسار
صدئ اهانتي .. مؤكدا
كلها _ طرقي _ مؤداها لا ثاني له
أجهله
أمقته (الآن)
يا قطعة ثلج ..؛ تفننت بجرحي
حتى صرت اري لنفسي بازدراء
هكذا هو والدها حينما يتعكر مزاجه
يصبح شخصا اخر
من يره لا يشك للحظة انه يعاني من انفصام في الشخصية
هكذا يصبح ابا ليس اب
فالحادث غير فيه الكثر

\
\
اللهم صل على محمد وآله وصحبه
\
\




©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

بين مجموعة اوراق ينتقل قلمه بينها بسرعة ليرسم في اخر جزء منها امضاءهالانيق

وفي الجهة الاخرى مدير مكتبه يحمل ملفات اخرى حتى يتمالاطلاع عليها

حاتم :الشاحنات الى ارسلهم الوالد لازم تعطيهم امريفرغوهم قبل نهاية اليوم لانهم لازم يرجعوا اليوم

عماد:راح نعطي الامر سي حاتم لكن لازم تعرف اخر الاخبار شركة زيسكو دخلت الصفقة الجديدة وباسعار

تنافسية وهذه الاوراق الي فيها كل المشاركين

مد يده بالملف الاصفر الذي بيده

حاتم وهو يعقد حاجبيه ويركز النظر على الاوراق بين يديه :

الشركات الثانية ماعندها أي خطر علينا بصح زيسكو لازمنحسبولها الف حساب

غدا على التسعة صباحا اجتماع استثنائي لكل المسؤولين عن عرضنابالصفقة يلزمنا اعادة حسابات

هذه الصفقة مهمة وزيسكو تعاملاتهم ماشي نزيهةفلازمنا الحذر

وقف عماد وهو يومي باراسه نعم

عماد :ان شاء الله غدا راح يكون الكل متواجد



خرج عماد ليترك الاخر يدس راسه مرة اخرى بين كوماتالاوراق والصفقات
\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه

\
\


تسير بسرعة لانهم طلبوا حظورها سريعا الى الاستعجالات

ليصدم كتفها بشئ قاس طويل التفتت بسرعة لتجده شاب بجسم رياضي لا تعلماين رأته

وليس لها الوقت بتذكر ذلك
ابتسم لها ابتسامة جانبية
عادل :بشوي عليك اللبؤة تاعي
عبس وجهها تلقائيا ما ان تذكرت اخيرا اين قابلته واكملتطريقها فلا وقت لديها لمواجهته
اما هو فاكمل طريقه الى هدفه
ما ان وصل الى احد المكاتب التى لها واجهة زجاجية
اطل من نافذة صغيرة وهو يبتسم للجالس خلفها
عادل :صباح الخير مروان
ركز الاخر فيه ثم وقف بسرعة
مروان :صباح النور عادل واش راك يا رجل هذي غيبة وفتحالباب من الجهة الاخرى ليكون امامه
سلم كل منهما على الاخر
عادل :الله لا يغيبك والله ما كنت هنا وعندي يومين منجيت من فرنسا عارف الدراسة
مروان :ياخو الدراسة تاعك ما تنتهي هههه
عادل :هههههه وش مقلقني ما دمنا مستمتعين ههههه
مروان :عندك الحق على الاقل عندك حق تبقى فيفرنسا واكمل... ادخل نطلبلكشئ تشربه
عادل ندخل بصح ما نشرب والو
عندي موضوع حاب نسالك عليه
مروان :اي موضوع
دخلا المكتب وأغلق مروان الباب



الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
غير مقروء 18-08-2013, 02:17 PM
صورة اسطورة ! الرمزية
اسطورة ! اسطورة ! غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


الافتراضي رد: حينما ينتقم الحب \ للكاتبه ام البنات

عادل :قبل الموضوع انت عارف اني نكره نحمل معايا حقائب على ذلك ما نجيبمعايا من فرنسا هدايا لكن
طبعا الاحباب الي مثلك كلهم اعطيتهم هم يشتروا هدياهم
واخرج من جيبه ورقة من فئة المئتي دينار
ومدها له
مروان:يا خو وجهك خير من الهدايا
عادل تعيش خويا بصح ما تردني وانا نهديك
اخذ مروان الورقة ودسها في جيبه
وهو يقول
مروان:عقبال ما نهديك في عرسك
عادل بابتسامة لم تكشف عن اسنانه
اذا ساعدتني فراح يكون قريب
مروان :ان شاء الله وما تخممش راني تحت امرك
عادل :كاين هنا في المستشفى طبيبة حابب نعرفها هي وعائلتهاوباذن الله ربي يقدر الي فيه الخير
مروان :ههههه يعني نويت وخيرت
عادل :تقدر تقول هكذك بصح مش قبل ما نعرف هي بنت منونعرف سيرتها
مروان :اعطيني اسمها وانا راح نخبرك بلي نعرفو عليها
عادل :ههه ما نعرف واش اسمها بصح نقدر نعطيك اوصافهاممكن تتعرف عليها
مروان :اوكي
عادل :انا شفتها اليوم ومن لبسها باين طبيبة لابسة حجابشرعي كامل
قاطعه الاخر بحماس
مروان :اها خلاص عرفتها اصلا كاين طبيبة وحدة حجابهابهذا الشكل
عادل بابتسامة فوز :هات المعلومات
مروان :هذي يا سيدي الطبيبة اشواق الزاملي طبيبة تحتالتدرب
ما عندها اي احتكاك معنا او مع زملاءها تقدر تقول تعملعملها وفقط ابنة وحيدة لسعيد الزاملي تاجر قطع
غيار للسيارات
يتيمة الام عمرها 23سنة متخرجة العام الي فات ولانوالدها صديق مدير المستشفى عينها تحت التدريب
بسرعة
عادل وهو يقف :بارك الله فيك معلوماتك اكيد راح تفيدني
مروان وهو يمد يده للمصافحة :ما تنسى اذا كتب ربي بينكمتعزمنا
عادل :اكيد يا صاحبي من غير ما توصي
وخرج وهو يشكره مرة اخرى
اتجه الي الموقف اين ركن سيارته نظر نظرة اخيرة الىالمستشفى قبل ان يركب سيارته
عادل :هههه اشواق وانا كلى شوق باش نكسر غرورك ما كاين ايوحدة تتعالي على عادل جوهر

\
\
اللهم صل على محمد واله وصحبه
\
\
انتهى

_________________
توقيعي

...........................







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://woroud.amuntada.com
 
رواية حينما ينتقم الحب الفصل الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود الفـــــــــــــرات  :: منتدى القصص والروايات :: منتـــدى الــروايات-
انتقل الى: